اخبار منوعة

ولادة سلحفاة برأسين وذيلين فى هولندا.. وأطباء: لديها فرصة لتعيش حياة طويلة

شهدت هولندا ولادة سلحفاة برأسين على قيد الحياة ، ويقول الأطباء البيطريون إن لديها فرصة لتعيش حياة طويلة وصحية.فرزله رأسان وذيولان ، ويقول الطبيب البيطري أنطون فينيما ، الذي فحص الحيوان باستخدام الأشعة المقطعية ، إنه قد يعيش حياة طويلة ، وفقًا لموقع “دويتشه نيوز” الإلكتروني. السلحفاة موجودة في منزل المربي روبن فان شور ، الذي قال ، “إنني أحتفظ بالسلاحف كهواية ، ومن المميز جدًا أن يكون لدي مثل هذا.” أمعاء واحدة. ويقول الأطباء البيطريون ، هذا يعني أن السلحفاة هي حيوان واحد وليس اثنان ، وتابعوا: “رغم … فرز كانت ستواجه مشاكل في البرية ، برأسين قد يرغبان في أشياء مختلفة ، وجود قلب واحد ومعدة يعني أنه لا توجد مشكلة في الطعام “. بينما قال فان شور: “أهم شيء بالنسبة لي هو أن يبقى سورت بصحة جيدة”. من ناحية أخرى ، يُذكر أن القطارات في نورفولك توقفت – في وقت سابق من الشهر الجاري – بسبب إصابة سلحفاة عملاقة على السكك الحديدية ، والتي كانت ثقيلة جدًا على الرفع ، لإعادة حركة القطارات إلى وضعها الطبيعي. تسببت السلحفاة في توقف القطارات في جنوب شرق إنجلترا ، حيث غرّدت شركة Great Anglia Railway Company أن القطارات بين نورويتش ومطار ستانستيد قد توقفت لأكثر من ساعة بسبب السلحفاة ، وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية أن السلحفاة رُصدت على الخط إلى كامبريدج. ، مع وجود ثقب في قوقعته بعد أن اصطدم به قطار.

 

قراءة الموضوع ولادة سلحفاة برأسين وذيلين فى هولندا.. وأطباء: لديها فرصة لتعيش حياة طويلة كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.