اخبار طب وصحة

ولادة توأم متلاصق لاول مرة في مستشفى اليرموك التعليمي 

صحة الكرخ / ولادة توأم متلاصق لاول مرة في مستشفى اليرموك التعليمي
احمد شاكر السوداني
اجرى فريق طبي متخصص نسائية و توليد في مستشفى اليرموك التعليمي عملية قيصرية و ولادة توأم متلاصق ذكور ولادة (سيامية)
ذكر استشارية نسائية و توليد الدكتورة (ذكرى محسن سهيل) ادخلت المريضة الى المستشفى كحالة طارئة و كانت تعاني من الام و اعراض ولادة حيث اجريت لها كافة الفحوصات اللازمة و بناءا على نتائج الفحوصات تم ادخال المريضة الى صالة العمليات حيث تم ولادة التوأم المتلاصق في منطقة البطن و ادخالهم الى ردهة  انعاش الأطفال حديثي الولادة من قبل شعبة الخدج و الام و طفليها بحالة صحية جيدة .
اعلام صحة الكرخ
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.