اخبار عربية وعالمية

ولادة توأمين من أجنة جمدت قبل 30 عامًا في الولايات المتحدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ولادة توأمين من أجنة جمدت قبل 30 عامًا في الولايات المتحدة  . والان الى التفاصيل.

واشنطن – (بي بي سي)

وُلد توأمان في ولاية تينيسي بالولايات المتحدة بعد تجميد أجنةهما لمدة 30 عامًا.

يُعتقد أن هذه هي أطول فترة تجميد للأجنة ينتج عنها ولادة طفل طبيعي. تم حفظ الأجنة في نيتروجين سائل منذ 22 أبريل 1992.

أنجبت راشيل ريجواي ، وهي أم لأربعة أطفال ، التوأم في 31 أكتوبر / تشرين الأول. وقال الأب ، فيليب ريجوي ، إن الأمر محير.

وضعت ليديا آن وتيموثي رونالد ريدجواي سابقة جديدة ، وفقًا للمركز الوطني للتبرع بالأجنة ، وهي منظمة خاصة تقول إنها ساعدت في ولادة أكثر من 1200 طفل من أجنة تبرع بها الآباء.

وفي عام 2020 ، وُلد طفل من جنين تم تجميده منذ ما يقرب من 27 عامًا.

وقال جون ديفيد جوردون ، الذي أجرى عملية نقل الأجنة: “قرار تبني التوائم يجب أن يطمئن أولئك الذين يتساءلون عما إذا كان شخص ما سيتبنى أجنة تم إنجابها قبل 5 أو 10 أو 20 عامًا.”

والجنين لزوج وزوجة لم يعلن عن هويتهما ، استخدموا التلقيح الاصطناعي ، وكان الرجل في الخمسين والمرأة التي تحمل البويضة كانت تبلغ من العمر أربعة وثلاثين.

احتفظ بالجنينين في مختبر إخصاب حتى عام 2007 ، عندما تبرع الزوجان بهما لزوجين آخرين.

قام علماء الأجنة من الجمعية الوطنية للتبرع بالأجنة بنقل الأجنة إلى رحم الأم المضيفة في وقت سابق من هذا العام.

وقالت الجمعية في بيان إنها تأمل في أن يشجع هذا الخبر الآخرين على تبني الأجنة.

قال الزوج ، ريجواي ، لشبكة CNN: “كنت في الخامسة من عمري عندما وهب الله الحياة ليديا وتيموثي ، وقد احتفظ بهما من تلك اللحظة حتى الآن”.

 

ولادة توأمين من أجنة جمدت قبل 30 عامًا في الولايات المتحدة

ملاحظة: هذا الخبر ولادة توأمين من أجنة جمدت قبل 30 عامًا في الولايات المتحدة نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ولادة توأمين من أجنة جمدت قبل 30 عامًا في الولايات المتحدة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ولادة توأمين من أجنة جمدت قبل 30 عامًا في الولايات المتحدة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.