ولادة الطفل الرابع بعد زرع الرحم في دالاس

ولادة الطفل الرابع بعد زرع الرحم في دالاس
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ولادة الطفل الرابع بعد زرع الرحم في دالاس

سلطت صحيفة “HealthDayNews” على نجاح عملية زراعة الرحم الرابعة للسيدة “كيلا ولانس إدواردز” وتم الإعلان عن ولادة ابنتها “إندي بيرل إدواردز” في المركز الطبي بجامعة بايلور في دالاس.

وقالت “كايلا” : “نحن مسرورون للغاية بالإعلان عن ولادة ابنتنا المعجزة ، التي نأمل ألا تجلب الفرح لحياتنا فحسب، بل نأمل إلى نساء أخريات يكافحن ضد العقم”.

وتعتبر هذه هي الولادة الرابعة في التجارب لزرع الرحم في المركز الطبي بجامعة “بايلور” في دالاس، والتي تتم من خلال معهد بايلور سكوت آند وايت للأبحاث، ويعتبر زرع الرحم خيارًا مبتكراً لعلاج العقم عند النساء المصابات بالعقم بسبب الرحم ، مما يعني أن الرحم غير فعال أو غير موجود.

وأكمل الباحثون في المركز الطبي بجامعة بايلور 20 عملية زرع للرحم كجزء من التجربة السريرية، مما يجعله أكبر برنامج في العالم، ولكن الهدف النهائي هو أن تكون قادرًا على تقديم هذا الخيار لأي امرأة مصابة بعقم بسبب الرحم.

وفي أوائل عام 2019 ، أصبحت “كايلا”، 28 عامًا ، حاملًا بعد تلقيها رحمًا مزروعًا من متبرعة حية في أواخر عام 2017، وفي سبتمبر 2019، ولدت “كايلا ولانس” طفلها عن طريق الولادة القيصرية، وحدثت عملية الزرع والولادة في المركز الطبي بجامعة بايلور في دالاس.

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ولادة الطفل الرابع بعد زرع الرحم في دالاس نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

فيديو معلوماتى.. اعرف أعراض الزهايمر المبكر فى مرحلة الشباب

فيديو معلوماتى.. اعرف أعراض الزهايمر المبكر فى مرحلة الشباب زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن