اخبار الرياضة

وكيل محمد صلاح السابق: لهذا فشل انتقاله إلى الزمالك.. ويميل لتشجيع "الأبيض" لكن ليس بالشكل الكبير

اخبار الرياضة : وكيل محمد صلاح السابق: لهذا فشل انتقاله إلى الزمالك.. ويميل لتشجيع "الأبيض" لكن ليس بالشكل الكبير

محمد صلاح

كشف تامر يسري ، اختصاصي التسويق الرياضي والوكيل الدولي السابق ، خلال تواجده في الدوري المصري ، عن أسباب فشل انتقال نجم ليفربول الحالي إلى الزمالك. وقال تامر يسري ، في تصريحات متلفزة ، مساء الثلاثاء: “أنا صاحب حادثة الزمالك التاريخية ، وما حدث أنه كان مدير التعاقدات بالزمالك وقتها الدكتور عبد الله جورج ، وهو صديق عزيز وكان لديه كل شيء. الاحترام ، وكان رئيس النادي ممدوح عباس ، وفي الجهاز الفني حسن شحاتة ومعه إسماعيل يوسف ودارت جلسة بيني وبين الدكتور عبد الله ومحمد صلاح ، وكانت الدورة في الأسبوع الأخير من شهر يناير 2012 ، وعُرض على صلاح الحصول على الزمالك 800 ألف جنيه في الموسم ، ووضعنا شرطًا أنه سيحصل على حق الخروج للاحتراف إذا قدم له عرض بقيمة مليون ونصف المليون يورو. ودارت الجلسة وفي اليوم الثاني كان من المفترض أن يتفق مسؤولو الزمالك مع المقاولين العرب ، ولكن فوجئنا بالتصريح التاريخي لممدوح عباس بأن (محمد صلاح يحتاج إلى وقت ليذوب في بوتقة الفريق) ، وعندما سألنا. ، كنا على يقين حظي بأن هذا الرأي الفني نابع من حسن. شحاتة المدير الفني وقتها و (المعلم) قالا لو صلاح كان علي رفع القيمة المالية للثنائي محمد إبراهيم وعمر جابر من 400 ألف إلي 800 جنيه ولهذا أفضل وقع لاعبًا جاهزًا ، وأراد إسلام عوض لاعب إنبي ، لذلك أدلى عباس بهذا التصريح تاريخيًا “.

وتابع ، “اتصل بي محمد صلاح وأخبرني أن هذه الجلسة كان من المفترض أن تكون سرية ، وقال لي حرفياً (سيرى الناس من أين سأصل) ، وكان يبلغ من العمر 20 عاماً في ذلك الوقت”. وأضاف: بعد ذلك حدثت حادثة بورسعيد بعد فترة وجيزة ، وتوقف الدوري المصري ، وكان صلاح هو نجم المنتخب الأولمبي ، وكان لدينا عرض من إسبانيول الإسباني ، وكان لمحمد صلاح مباراة مع المنتخب الأولمبي ضد. بازل ، وبايعوا شاكيري وقتها ، وتألق أمامهم وسجل هدفين ، وعرفوا على عرض إسبانيول وقرروا الدخول في الصفقة وفازوا ، وبعد ذلك بدأ صلاح التاريخ الذي كتب ولا يزال قيد الكتابة “. وردا على سؤال عما إذا كان محمد صلاح الزملكاوي أو أهلاوي أكد وكيله السابق: “لم يخرج وقال ميوله لكنه وافق على اللعب في الزمالك ، وكان يمكن أن يكون لديه ميول تجاه الفريق الأبيض ولكن ليس بشكل كبير أو انتماء رهيب “. احتفل صلاح ، نجم ليفربول ، مؤخرًا بعيد ميلاده الثلاثين ، في ظل مسيرة رائعة لم يحققها لاعب مصري قبله. ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023 ، لكن التكهنات حول مستقبله بدأت في وسائل الإعلام البريطانية لفترة طويلة ، بسبب خلاف مع إدارة النادي على التعويض المالي لتجديد العقد. ويريد محمد صلاح أن يتساوى في الأجور مع نجوم الصف الأول في الدوري الإنجليزي ، خاصة بعد فوزه بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف الموسم الماضي ، بالاشتراك مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون ، نجم توتنهام ، مقابل. للمرة الثالثة في مسيرته ، بينما التزمت إدارة النادي بسقف الرواتب. يُعرض على اللاعب أن يكون اللاعب الأعلى أجراً في آنفيلد.

قراءة الموضوع وكيل محمد صلاح السابق: لهذا فشل انتقاله إلى الزمالك.. ويميل لتشجيع "الأبيض" لكن ليس بالشكل الكبير كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.