اخبار منوعة

وكيل مؤمن زكريا: اللاعب يشعر بالارتياح خلال الرحلة العلاجية الحالية

وكيل مؤمن زكريا: اللاعب يشعر بالراحة خلال الرحلة العلاجية الحالية

قال أحمد يحيى وكيل أعمال مؤمن زكريا ، إن الأخير يشعر بالراحة خلال الرحلة الطبية الحالية ، موضحًا أن مركزًا للأبحاث في إنجلترا يتابع حالته. وأضاف يحيى ، خلال تصريحات متلفزة لبرنامج استاد أون تايم ، مع الإعلامي أحمد شوبرت ، على أون تايم سبورتس 1: “كان الطبيب المعالج مصدر طمأنة لنا ، وأمن معنوياته مرتفعة للغاية”. وتابع يحيى: “المؤمن متفائل بشفاءه ، وسنعود إلى القاهرة في غضون أيام بعد إجراء بعض الفحوصات الدقيقة ، بالتواصل مع محمد أبو العلا طبيب المنتخب ، وأحمد أبو عبلة الطبيب”. من الأهلي “. وكان مؤمن زكريا قد كشف عن أسفاره في رحلة طبية جديدة ، حيث نشر صورته برفقة وكيله أحمد يحيى عبر حسابه على تويتر ، وعلق: “رحلتي الطبية استدعتني”. حرص مؤمن زكريا على دعم الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري ، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأهلي واستاد السلام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وانتهى بفوز المارد الأحمر. قبل أربعة دون رد ، وجلس مؤمن على مقاعد البدلاء لدعم زملائه ، حيث تم استبعاد لاعبي الفريق الذين حرصوا عليهم من القائمة ليكونوا في ميدان المباراة لدعم الفريق. يعتبر مؤمن زكريا من أذكى لاعبي كرة القدم المصريين ، وهو قادر على التحرك بشكل مميز داخل منطقة جزاء الخصم ، والتسجيل بالقدم والرأس ، بالإضافة إلى الارتداد وتقديم الدعم الدفاعي على أكمل وجه ، وإمكانية احتلال المزيد. من مركز أهاجمه في الخطوط الأمامية ، لأكون من أبرز اللاعبين التكتيكيين في مصر خلال المواسم الأخيرة. مؤمن زكريا المارد الأحمر لعب 150 مباراة وأحرز 42 هدفا وشارك في 93 مباراة بالدوري الإنجليزي وسجل 30 هدفا ولعب 12 مباراة في كأس مصر وأحرز 4 أهداف فيما لعب 3 مباريات في السوبر المصري وسجل أهدافا. هدف واحد ولعب 40 مباراة في البطولات الافريقية وسجل 6 اهداف ولعب مباراتين في البطولة العربية وسجل هدفا. كما شارك في 12 مباراة دولية مع الفريق الأول ، والتحق بصفوف أهلي جدة على سبيل الإعارة ، ولعب 14 مباراة بقميصه وسجل 5 أهداف.

قراءة الموضوع
وكيل مؤمن زكريا: اللاعب يشعر بالارتياح خلال الرحلة العلاجية الحالية
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.