اخبار الرياضة

وكيل دياز: لا توجد مفاوضات مع سيلتا فيغو

اخبار الرياضة : وكيل دياز: لا توجد مفاوضات مع سيلتا فيغو

وكيل دياز: لا توجد مفاوضات مع سيلتا فيجو

كشف ديفيد أراندا ، وكيل ريال مدريد ، ماريانو دياز ، عن حقيقة مفاوضات سيلتا فيجو للتعاقد مع المهاجم الدومينيكي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ارتبط دياز بالمفاوضات مع سيلتا فيجو ، الذي أصبح هدفًا رئيسيًا لهم لتقوية خط الهجوم ، بعد رحيل جالاردو نوليتو الموسم المقبل.

وأكد أراندا أنه لا توجد مفاوضات رسمية أو اتصالات جديدة من سيلتا فيجو بخصوص العقد مع موكله. عاد ماريانو دياز إلى ريال مدريد قبل 4 مواسم مقابل 21.5 مليون يورو من ليون الفرنسي ، لكنه كافح لعدم اللعب بانتظام مع ميرينغ.بقلم عدي خويري

قراءة الموضوع وكيل دياز: لا توجد مفاوضات مع سيلتا فيغو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.