وكيل السيستاني من البصرة: مهمتنا مساعدة اهلنا لتجاوز محنتهم الكبرى

وكيل السيستاني من البصرة: مهمتنا مساعدة اهلنا لتجاوز محنتهم الكبرى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر وكيل السيستاني من البصرة: مهمتنا مساعدة اهلنا لتجاوز محنتهم الكبرى


السومرية نيوز/ البصرة
عزا وكيل المرجعية الدينية احمد الصافي، الثلاثاء، سبب وجوده في محافظة البصرة الى “مهمة محددة” تتمثل بمساعدة الاهالي لتجاوز أزمة المياه، فيما نفى أي تصريح آخر منذ تواجده مع فريق الخبراء الفنيين في البصرة.

وقال مصدر مطلع في حديث لـ السومرية نيوز، إن “الصافي أكد حال وصوله إلى البصرة بأنه مكلف من قبل المرجع الديني الأعلى السيد السيستاني بمهمة محددة، وهي مساعدة اهلنا في البصرة لتجاوز محنتهم الكبرى فيما يخص مسألة المياه”.

واضاف الصافي، حسب المصدر، “ما زلنا نواصل الليل بالنهار لوضع خطط حلول آنية ومتوسطة وبعيدة المدى لتجاوز المشكلة، وباشرنا عملياً بالتنفيذ قدر استطاعتنا”، مبينا “نحن نمثل السيستاني في هذا الامر وليس العتبة العباسية المقدسة”.

ونفى المصدر ما “تتناقله بعض صفحات التواصل الاجتماعي من أخبار وتصريحات بخصوص مواضيع او دعوات اخرى”، مشددا أن “الصافي لم يصرح بأي شيء رسمي منذ تواجده مع فريق خبراء فنيين في البصرة، ولا يملك أي صفحة او قناة على ايٍ من مواقع التواصل الاجتماعي”.

وكانت مصادر مقربة من النجف ذكرت، امس الاول الأحد، أن المرجع الديني الاعلى علي السيستاني، أرسل وكيله المقرب أحمد الصافي إلى محافظة البصرة، مع خبراء لحل أزمة تلوث مياه الشرب في المدينة.

وتشهد محافظة البصرة ازمة ماء بسبب التلوث وارتفاع نسبة الملوحة ما دفع المواطنين الى اقامة تظاهرات غاضبة يومية منذ 8 تموز الماضي طالبوا بإجراءات عاجلة لملف المياه.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر وكيل السيستاني من البصرة: مهمتنا مساعدة اهلنا لتجاوز محنتهم الكبرى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

صالح والسفير الصيني يشددان على ضرورة توسيع آفاق التعاون بين البلدبن

صالح والسفير الصيني يشددان على ضرورة توسيع آفاق التعاون بين البلدبن زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.