اخبار عربية وعالمية

وكالة "سونا" تنشر أول صورة من لقاء حمدوك والبرهان وحميدتى بالقصر الرئاسى

نشرت وكالة سونا السودانية، الصورة الاولي للقاء رئيس الوزراء السوداني حمدوك ورئيس مجلس السيادة البرهان ونائبه حميدتي، وكان وصل عبدالله حمدوك للقصر الجمهوري، وأكد التليفزيون السودانى، أنه من المقرر بعد قليل توقيع الاتفاق السياسى بالقصر الرئاسى فى الخرطوم، وذلك وفق خبر عاجل لقناة “إكسترا نيوز”.

وفى منتصف نوفمبر الجاري، قرر القائد العام للقوات المسلحة رئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، فك تجميد مواد الوثيقة الدستورية بالسودان. كما أصدر مرسوما دستوريا بتشكيل مجلس السيادة الجديد.وأدى القسم الدستوري رئيسا للمجلس أمام رئيس القضاء الشهر الجاري.

وفى وقت سابق، أكد الفريق أول عبد الفتاح البرهان، حرصه على حماية الثورة وتحقيق الانتقال الديمقراطي السلس في السودان.

وشدد القائد العام للقوات المسلحة السودانية على ضرورة الإسراع في تشكيل حكومة كفاءات مدنية ديمقراطية، متابعا: حريصون على حماية الثورة وتحقيق الانتقال الديمقراطي في السودان.

 

 

قراءة الموضوع وكالة "سونا" تنشر أول صورة من لقاء حمدوك والبرهان وحميدتى بالقصر الرئاسى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.