أخبار العراق

وكالة الاستخبارات تحبط عملية ادخال (35) كغم من المخدرات الى البلاد

وكالة الأنباء العراقية :
وكالة الاستخبارات تحبط عملية ادخال (35) كغم من المخدرات الى البلاد


بغداد-واع
أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، اليوم الثلاثاء ، عن إحباط عملية ادخال (35) كغم الى البلاد.
وذكر بيان للوكالة تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن “وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية بوزارة الداخلية تواصل عملياتها النوعية للحد من تفشي آفة المخدرات وملاحقة مروجيها والقصاص منهم، إذ تمكنت من ضبط (35) كيلوغراماً و900 غرام من المواد المخدرة خلال محاولة إدخالها عبر الحدود العراقية”، مبيناً أن “عملية الضبط تمت ضمن محافظة السليمانية، وذلك استناداً الى معلومات استخبارية دقيقة حيث تم ضبط (35.900) كغم من مادة الترياك المخدرة موضوعة داخل أنابيب المنيوم مغلقة بطريقة محكمة كانت مخبئة داخل عجلة حمل”.
وأضاف البيان أنه “تم إلقاء القبض على سائق العجلة والتعامل مع المواد المضبوطة وتسليمها الى جهة الاختصاص لاتخاذ الاجراءات القانونية”.

قراءة الموضوع
وكالة الاستخبارات تحبط عملية ادخال (35) كغم من المخدرات الى البلاد
كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.