وقف المترو والنّقل العمومي ومنع حافلات من الوصول لقلب العاصمة بالجزائر

وقف المترو والنّقل العمومي ومنع حافلات من الوصول لقلب العاصمة بالجزائر
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر وقف المترو والنّقل العمومي ومنع حافلات من الوصول لقلب العاصمة بالجزائر

الجزائر- (د ب أ):

ذكر شهود عيان لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أنه تم وقف حافلات تحمل شبابا من الوصول إلى قلب العاصمة الجزائر للمشاركة في المسيرات السلمية الرّافضة لقرارات الرئيس، عبد العزيز بوتفليقة.

وينوي، الشباب الممنوع، حسب ذات المصدر، المشي على الأقدام من النّقاط التي تم إيقافهم فيها، متوجهين نحو ساحة أول مايو، منطلق المسيرات السّلمية.

وقد تم منذ العاشرة صباحا، إغلاق كل محطات المترو بالعاصمة، إلى جانب توقيف النّقل العمومي، تحسبا للاحتجاجات التي من المقرر تنظيمها اليوم الجمعة .

ويتوقّع المراقبون، أن تكون مسيرة اليوم مليونية، بمشاركة كل أطياف المجتمع، للتّعبير عن رفضهم للقرارات التي جاءت بها رسالة بوتفليقة الأخيرة.

كان بوتفليقة، المنتهية ولايته، قد أعلن يوم الاثنين الماضي في رسالة وجهها للشعب الجزائري ، عدم ترشحه لولاية رئاسية خامسة، و تأجيل الانتخابات الرئاسية التي كان مقرر لها في 18 ابريل المقبل، واجراء اصلاحات كبيرة في البلاد والدعوة على عقد ندوةلتدارس واعتماد كل الاصلاحات واعداد دستور جديد وطرحه للاستفتاء الشعبي.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر وقف المترو والنّقل العمومي ومنع حافلات من الوصول لقلب العاصمة بالجزائر نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

آسيا/لبنان- البطريرك الماروني: لا يحتاج المسيحيون في الشرق الأوسط الى من يحميهم

آسيا/لبنان- البطريرك الماروني: لا يحتاج المسيحيون في الشرق الأوسط الى من يحميهم زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن