وقف إطلاق النار فى منطقة خفض التصعيد بسوريا بوساطة روسية

وقف إطلاق النار فى منطقة خفض التصعيد بسوريا بوساطة روسية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر وقف إطلاق النار فى منطقة خفض التصعيد بسوريا بوساطة روسية

أعلن رئيس مركز المصالحة الروسى فى سوريا، الجنرال فيكتور كوبتشيشين، أنه وبمبادرة من روسيا، تم التوصل إلى اتفاق بشأن وقف إطلاق النار بالكامل فى منطقة خفض التصعيد بإدلب بأكملها، حسبما ذكرت شبكة سبوتنيك الروسية.

وقال كوبتشيشين “بمبادرة من الجانب الروسي، ومن خلال وساطة روسيا وتركيا، تم التوصل إلى اتفاق بشأن وقف تام لإطلاق النار فى كامل منطقة خفض التصعيد فى إدلب من 00.00 دقيقة فى 12 يونيو”.

 

وتفيد التقارير إلى أنه بعد هذا الاتفاق تم تسجيل انخفاض فى عدد الهجمات التى يشنها المسلحون، حيث أنه خلال 12 يونيو، تم تسجيل قصفين فقط على بلدتى محردة وصوران فى محافظة حماة، وقوات الحكومة السورية متمسكة بالاتفاقيات التى تم التوصل إليها، ولم ترد على إطلاق النار.

 

بالإضافة إلى أنه فى 11 يونيو أطلق مسلحون النار على بلدات فى محافظة اللاذقية وحماة وحلب، وكذلك على الضواحى الشمالية لمدينة حلب.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر وقف إطلاق النار فى منطقة خفض التصعيد بسوريا بوساطة روسية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

محكمة كويتية تؤيد حبس 7 متهمين نصبوا على 2000 كويتى ووافد بـ 238 مليون دولار

محكمة كويتية تؤيد حبس 7 متهمين نصبوا على 2000 كويتى ووافد بـ 238 مليون دولار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن