أخبار العراق

وقفة احتجاجية في إقليم كوردستان لإدانة الهجمات الإيرانية والتركية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وقفة احتجاجية في إقليم كوردستان لإدانة الهجمات الإيرانية والتركية  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز / نظم ناشطون من ادارة كرميان داخل اقليم كوردستان ، اليوم الثلاثاء ، وقفة احتجاجية ضد الهجمات الايرانية والتركية على اقليم غرب كوردستان والمنطقة.

وقال مراسل وكالة شفق نيوز ، ان المتظاهرين تجمعوا في حديقة ليلى قاسم بكلار مركز ادارة كرميان ، بمشاركة عدد من النشطاء ، وذلك للتنديد بهجمات الدولتين التركية والايرانية على غرب كوردستان واقليم كوردستان. .

ورفع النشطاء في الوقفة الاحتجاجية شعاري “المقاومة هي الحياة” و “عاشت مقاومة ابناء غرب كردستان”.

وقال الناشط هيمن محمد ان “الجيش التركي والقوات الايرانية شنوا مجددا هجمات فاشية على شعب كوردستان” ، مؤكدا ان “النظامين الايراني والتركي يمران بأزمة سياسية وعسكرية واقتصادية عميقة ويريدان مواصلة الهيمنة. وقدرات الشعوب الاخرى من خلال استمرار هذه الهجمات “.

ودعا محمد ، في حديثه لوكالة شفق نيوز ، الامم المتحدة والمنظمات الدولية والانسانية الى “معاقبة تركيا وايران لانتهاكهما حرمة دماء العراق وانتهاكهما سيادة البلاد”.

 

وقفة احتجاجية في إقليم كوردستان لإدانة الهجمات الإيرانية والتركية

ملاحظة: هذا الخبر وقفة احتجاجية في إقليم كوردستان لإدانة الهجمات الإيرانية والتركية نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : وقفة احتجاجية في إقليم كوردستان لإدانة الهجمات الإيرانية والتركية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وقفة احتجاجية في إقليم كوردستان لإدانة الهجمات الإيرانية والتركية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#وقفة #احتجاجية #في #إقليم #كوردستان #لإدانة #الهجمات #الإيرانية #والتركية

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.