اخبار عربية وعالمية

وفد وزارى ليبى يصل تونس لبحث إعادة فتح معبر رأس جدير الحدودى

أعلنت السفارة الليبية في تونس أن وفدا وزاريا ليبيا برئاسة وزير الداخلية وصل اليوم الأربعاء، إلى جزيرة جربة التونسية.
وذكرت السفارة، وفق بيان أصدرته اليوم، أن الوفد الوزاري الليبي سيبحث مع المسئولين التونسيين الترتيبات النهائية لعودة الحركة بمعبر رأس الجدير الحدودي بين البلدين.
وكان في استقبال الوفد وزيرا الداخلية والصحة التونسيين وعدد من القيادات الأمنية التونسية.
يُشار إلى أن وزير الشؤون الخارجية التونسي، عثمان الجرندي، أكد في تصريح صحفي له اليوم، أن اللجنة العلمية في تونس ونظيرتها الليبية توصلتا إلى اتفاق بخصوص البروتوكول الصحي بمعبر رأس الجدير.

 

قراءة الموضوع وفد وزارى ليبى يصل تونس لبحث إعادة فتح معبر رأس جدير الحدودى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.