وفد من العمليات المشتركة يناقش في كركوك اللمسات الأخيرة لفتح طريق اربيل

وفد من العمليات المشتركة يناقش في كركوك اللمسات الأخيرة لفتح طريق اربيل
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر وفد من العمليات المشتركة يناقش في كركوك اللمسات الأخيرة لفتح طريق اربيل


السومرية نيوز/ بغداد
وصل، صباح اليوم، وفدا من قيادة العمليات المشتركة الى محافظة كركوك لوضع اللمسات الأخيرة بشأن فتح طريق اربيل.

وقال مراسل السومرية نيوز في كركوك، إن وفدا من العمليات المشتركة وصل الى المحافظة لغرض وضع اللمسات الأخيرة لفتح طريق كركوك اربيل الى المحافظة، ونصب كمرك جديدة لتعظيم موارد الدولة الى جانب متابعة موقع السيطرة المشتركة.

وأضاف المراسل، أن الوفد ضم اللواء الركن عبد الحسين حسن محمد مدير هيئة العمليات وممثلين عن هيئة الكمارك وبحضور قائد المقر المسيطر للشرطة الاتحادية اللواء شاكر كوين وعددا من القيادات المشتركة.

وعمدت الحكومة الاتحادية في بغداد وخلال عملياتها العسكرية لفرض الامن في محافظة كركوك والمناطق الاخرى المتنازع عليها الى قطع عدد من الطرق المهمة بينها طريق كركوك اربيل الرئيسي، والذي ما زال لغاية الآن مغلقا.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر وفد من العمليات المشتركة يناقش في كركوك اللمسات الأخيرة لفتح طريق اربيل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

عاجل.. الديمقراطي الكوردستاني يعلن رسميا تقديم مرشح لرئاسة الجمهورية

عاجل.. الديمقراطي الكوردستاني يعلن رسميا تقديم مرشح لرئاسة الجمهورية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.