اخبار عراقية

وفد من البيشمرگة يصل الى مقر قيادة العمليات المشتركة

وكالة الأنباء العراقية :
وفد من البيشمرگة يصل الى مقر قيادة العمليات المشتركة


بغداد-واع
وصل وفد من قيادة قوات البيشمرگة، اليوم الخميس، الى مقر قيادة العمليات المشتركة في بغداد.
وذكر بيان للعمليات المشتركة تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، أن “نائب قائد العمليات المشتركة الفريق أول ركن عبد الأمير الشمري استقبل رئيس اركان قوات البيشمرگة الفريق الركن عيسى عوزير وعدد من قيادات البيشمرگة”.
واضاف ان”الزيارة جاءت لرفع مستوى التنسيق الامني والاستخباري بين قيادة العمليات المشتركة وقوات حرس اقليم كردستان  في المناطق ذات الاهتمام الامني المشترك وتنفيذ العمليات المشتركة لملاحقة ومطاردة بقايا التنظيم الارهابي داعش”.
وعبر رئيس اركان قيادة قوات البيشمرگة خلال اللقاء “عن اهمية هذا التعاون الامني في تعزيز الامن والاستقرار في جميع مناطق العراق”، مشيداً “بمستوى التعاون الذي قامت به قيادة العمليات المشتركة من اجل انجاح العمل بروح الفريق الواحد”.

قراءة الموضوع
وفد من البيشمرگة يصل الى مقر قيادة العمليات المشتركة
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.