اخبار عراقية

وفد أميركي ثانٍ يزور تايوان خلال شهر » وكالة الأنباء العراقية

متابعة – واعأفادت وسائل الإعلام الصينية بأن وفدا للمشرعين الأمريكيين زار جزيرة تايوان، التي تعتبرها الصين جزءا من أراضيها، وهذا هو ثاني وفد من نوعه خلال الشهر الأخير.وأشارت صحيفة “ساوث تشاينا مورنينغ بوست” إلى أن وفدا من 5 مشرعين ديمقراطيين وجمهوريين برئاسة النائب الديمقراطي مارك تاكانو وصل إلى تايوان يوم أمس الخميس.ومن المقرر أن تستقبلهم اليوم الجمعة رئيسة تايوان تساي إينغ وين، كما سيعقدون أيضا عددا من اللقاءات من مسؤولي الدفاع للجزيرة.وأكد المركز الأمريكي في تايوان وصول وفد الكونغرس بهذه الزيارة التي لم يعلن عنها مسبقا، مشيرا إلى أن الوفد سيبحث العلاقات الثنائية بين واشنطن وسلطات الجزيرة وقضايا الأمن الإقليمي وغيرها.وكانت السلطات الصينية قد عبرت في وقت سابق من الشهر عن احتجاجها على زيارة وفد الكونغرس الأمريكي لجزيرة تايوان التي تحكمها حكومة مستقلة عن بكين.المصدر: روسيا اليوموأكدت الولايات المتحدة عزمها على “حماية تايوان” في حال حاولت الصين السيطرة على الجزيرة بالقوة، وذلك على خلفية تحركات القوات الصينية بالقرب من تايوان في الفترة الأخيرة. المصدر: “تاس”

 

قراءة الموضوع وفد أميركي ثانٍ يزور تايوان خلال شهر » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.