اخبار عراقية

وفد أمني برئاسة يارلله يصل قضاء مخمور في نينوى للاطلاع على الوضع الأمني

بغداد – IQ  

وصل وفد أمني برئاسة رئيس أركان الجيش الفريق أول ركن عبد الأمير يارلله، السبت، (14 أيار، 2022)، إلى قضاء مخمور في محافظة نينوى.
وقالت وزارة الدفاع في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن “وفداً أمنياً يضم رئيس أركان الجيش الفريق أول الركن عبد الأمير يار الله ومعاون رئيس أركان الجيش للعمليات وقائد القوات البرية ومدير الاستخبارات العسكرية وصل الى قاطع فرقة المشاة 14 بقضاء مخمور في محافظة نينوى لتفقد الأوضاع الأمنية والاطلاع ميدانياً على الخطط والعمليات العسكرية على أوكار الإرهابيين في سلسلة جبال مخمور التي كانت تمثل أهم أوكار عصابات داعش الإرهابية”.
وشدد رئيس أركان الجيش حسب البيان على “ضرورة تفعيل الجهد الاستخباري والاستمرار في تنفيذ العمليات التعرضية الاستباقية على بقايا الإرهابيين المختبئين في الكهوف والمغارات الجبلية في مخمور”، لافتاً الى أن “قيادة القوة الجوية وطيران الجيش ستكونان جاهزتين لقصف أي وكر إرهابي في السلسلة الجبلية لمخمور”.
وأشاد يار الله “بجهود القادة والمقاتلين في تحقيق الأمن والاستقرار في قضاء مخمور”.

 

قراءة الموضوع وفد أمني برئاسة يارلله يصل قضاء مخمور في نينوى للاطلاع على الوضع الأمني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.