أخبار العراق

وفد أممي يبارك فوز العراق بخليجي 25 ويبدي استعداداً لدعم جهود مواجهة الفساد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وفد أممي يبارك فوز العراق بخليجي 25 ويبدي استعداداً لدعم جهود مواجهة الفساد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز / هنأ وكيل الامين العام للامم المتحدة للشؤون السياسية وبناء السلام ، اليوم الاحد ، رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني بفوز العراق في بطولة الخليج ال 25 ، معربا عن استعداده لدعم الجهود. لمواجهة الفساد.

وقال مكتب السوداني الاعلامي ، في بيان ورد لشفق نيوز ، ان الاخير استقبل مساء اليوم وكيلة الامين العام للامم المتحدة للشؤون السياسية وبناء السلام السيدة روزماري ديكارلو والوفد المرافق لها.

وأعرب رئيس الوزراء خلال الاجتماع عن تطلع الحكومة العراقية لمزيد من التعاون المثمر مع برامج الأمم المتحدة العاملة ، مؤكدا نهج العراق الحازم في تعزيز الاستقرار محليا وإقليميا.

من جهتها ، أشارت ديكارلو إلى أهمية العراق ودوره الفاعل في المنطقة ، وأشارت إلى استعداد المنظمة الأممية لتقديم الدعم في مختلف المجالات ، لا سيما في ملفات مكافحة الفساد ومواجهة التغير المناخي.

كما هنأ وكيل الأمين العام رئيس مجلس الوزراء بفوز العراق في بطولة الخليج الخامسة والعشرين ، ونجاحه اللافت في تنظيمها ، بحسب البيان.

 

وفد أممي يبارك فوز العراق بخليجي 25 ويبدي استعداداً لدعم جهود مواجهة الفساد

ملاحظة: هذا الخبر وفد أممي يبارك فوز العراق بخليجي 25 ويبدي استعداداً لدعم جهود مواجهة الفساد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : وفد أممي يبارك فوز العراق بخليجي 25 ويبدي استعداداً لدعم جهود مواجهة الفساد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وفد أممي يبارك فوز العراق بخليجي 25 ويبدي استعداداً لدعم جهود مواجهة الفساد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#وفد #أممي #يبارك #فوز #العراق #بخليجي #ويبدي #استعدادا #لدعم #جهود #مواجهة #الفساد

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.