وفاة 11 شخصاً وإصابة 600 آخرين جراء إعصار "جيبي" في اليابان

وفاة 11 شخصاً وإصابة 600 آخرين جراء إعصار "جيبي" في اليابان
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر وفاة 11 شخصاً وإصابة 600 آخرين جراء إعصار "جيبي" في اليابان

وفاة 11 شخصاً وإصابة 600 آخرين جراء إعصار "جيبي" في اليابان

أعلنت السلطات اليابانية اليوم الأربعاء، وفاة 11 شخصا وإصابة أكثر من 600 آخرين مع تراجع الإعصار (جيبي) الذي اجتاح غرب البلاد يوم امس الثلاثاء.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية اليابانية، إن الإعصار ال21 من موسم الأعاصير في شرق آسيا أصبح خارج المناطق المدارية قرب أقصى شرق روسيا وابتعد عن الأرخبيل الياباني.

وفي سياق متصل اعلن مطار (كانساي) الدولي غرب اليابان، أن اكثر من خمسة آلاف شخص تعطلت رحلاتهم مساء امس بسبب سقوط ناقلة في جسر يربط المطار بالشارع الرئيسي جراء الاعصار.

وقالت شركة طيران يابانية ان الركاب الذين تعطلت رحلاتهم نقلوا الى مطار قريب بواسطة زوارق عالية السرعة اليوم بينما ظل مطار (كانساي) مغلقا طوال اليوم اذ الغيت اكثر من 200 رحلة.

واجتاح إعصار (جيبي) الذي يعد أقوى إعصار يضرب البلاد منذ عام 1993 غرب اليابان مساء امس مخلفا رياحا قوية وأمطارا غزيرة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر وفاة 11 شخصاً وإصابة 600 آخرين جراء إعصار "جيبي" في اليابان نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

69 مليون دولار.. خسائر الخطوط القطرية في العام المالي الماضي

69 مليون دولار.. خسائر الخطوط القطرية في العام المالي الماضي زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.