اخبار عربية وعالمية

وفاة ٨٧ مهاجراً وإنقاذ ٢٠ أخرين مقابل الساحل السوري بعد غرق مركبهم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وفاة ٨٧ مهاجراً وإنقاذ ٢٠ أخرين مقابل الساحل السوري بعد غرق مركبهم والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-09-23 23:16:08 . والان الى التفاصيل.

    العرب اليوم - لقي 87 مهاجرا مصرعهم وتم إنقاذ 20 آخرين قبالة الساحل السوري بعد غرق قاربهم

أعلنت السلطات السورية عن انتشال جثث 87 مهاجرا كانوا على متن القارب الغارق قبالة سواحل طرطوس. وقال وزير الصحة السوري حسن غباش في بيان نشر اليوم الجمعة ، إنه تم إنقاذ 20 مهاجرا ، يتلقون حاليا العلاج في مستشفيات طرطوس. أقلعت من الساحل اللبناني في وقت سابق من هذا الأسبوع. تتواصل الجهود للبحث عن الأشخاص المفقودين الآخرين. بالإضافة إلى اللبنانيين والسوريين والفلسطينيين كانوا على متن قارب المهاجرين.

بدأت السلطات السورية في انتشال الجثث من قبالة سواحل طرطوس بعد ظهر اليوم الخميس. ونقلت السلطات السورية عن ناجين قولهم إن القارب أقلع من منطقة المنية شمال لبنان يوم الثلاثاء وعلى متنه نحو 120 إلى 150 شخصا كانوا متجهين إلى أوروبا. وقال الوزير اللبناني علي حمية “غرق القارب وليس لدي تفاصيل عن غرقه”. قال مدير عام الموانئ البحرية السورية سامر كوبارلي إن جهود الإنقاذ مستمرة اليوم الجمعة.
لقي 87 مهاجرا مصرعهم وتم إنقاذ 20 آخرين قبالة الساحل السوري بعد غرق قاربهم

يشهد لبنان ارتفاعًا ملحوظًا في معدلات الهجرة ، مدفوعة بانهيار اقتصادي مدمر ترك قطاعات كبيرة من اللبنانيين تعاني من الفقر على مدى السنوات الثلاث الماضية. ارتفع هذا الرقم مرة أخرى بأكثر من 70 في المائة في عام 2022 مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. قال الجيش اللبناني ، الأربعاء ، إنه أنقذ 55 شخصًا كانوا على متن قارب في المياه الإقليمية للبلاد وأعادهم إلى الشاطئ.
لقي 87 مهاجرا مصرعهم وتم إنقاذ 20 آخرين قبالة الساحل السوري بعد غرق قاربهم

في أبريل / نيسان ، غرق قارب مهاجرين كان قد انطلق من مكان بالقرب من طرابلس بعد اصطدامه بالبحرية اللبنانية قبالة الساحل. وكان على متن هذا القارب حوالي 80 مهاجرا لبنانيا وسوريا وفلسطينيا ، تم إنقاذ حوالي 40 منهم ، فيما تأكد مقتل سبعة ، بينما لا يزال حوالي 30 في عداد المفقودين. قد تكون مهتمًا أيضًا بـ: ارتفاع ملحوظ في عدد ضحايا غرق قارب مهاجرين قبالة السواحل السورية تعليق عمليات الإنقاذ في حادث غرق قارب المهاجرين وانتشال 34 جثة في سوريا

 

وفاة ٨٧ مهاجراً وإنقاذ ٢٠ أخرين مقابل الساحل السوري بعد غرق مركبهم

ملاحظة: هذا الخبر وفاة ٨٧ مهاجراً وإنقاذ ٢٠ أخرين مقابل الساحل السوري بعد غرق مركبهم نشر أولاً على موقع ( العرب اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: وفاة ٨٧ مهاجراً وإنقاذ ٢٠ أخرين مقابل الساحل السوري بعد غرق مركبهم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وفاة ٨٧ مهاجراً وإنقاذ ٢٠ أخرين مقابل الساحل السوري بعد غرق مركبهم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.