اخبار الرياضة

وفاة نجم منتخب سوريا السابق

اخبار الرياضة : وفاة نجم منتخب سوريا السابق

وفاة النجم السابق للمنتخب السوري

توفي ، صباح اليوم الخميس ، لاعب المنتخب السوري السابق ومدرب فريق الكرامة عبد النافع حموية ، عن عمر يناهز 68 عاما ، بعد مسيرة طويلة في عالم كرة القدم.

كان الحموية أحد عناصر الأجيال الذهبية التي رسمت إنجازات نادي الكرامة وساهمت في الفوز بألقابه. لعب لفئة رجال الكرامة بين 1972-1986 والمنتخب السوري بين 1980-1986.

اعتزل الراحل اللعب عام 1987 قبل أن يعمل كمدرب له ، حيث قام بتدريب أندية حطين وتشرين والبرج اللبناني ، ثم عاد وشغل منصب رئيس نادي الكرامة 2017. تحت تصرف محمد بزي.

قراءة الموضوع وفاة نجم منتخب سوريا السابق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.