أخبار العراق

مسعود بارزاني مهنئا بعيد القيامة: لا يجوز التراجع عن حقوق المكونات تحت أية ذريعة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مسعود بارزاني مهنئا بعيد القيامة: لا يجوز التراجع عن حقوق المكونات تحت أية ذريعة  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ جدد الزعيم الكوردي مسعود بارزاني، اليوم السبت، دعمه لحقوق ومطالب كافة المكونات، مشدداً على عدم التراجع عن ثقافة العيش المشترك وحقوق المسيحيين والمكونات القومية والدينية في إقليم كوردستان والعراق تحت أي تهديد. ذريعة.

وقال بارزاني، ورد لوكالة شفق نيوز، إنه بمناسبة ذكرى قيامة المسيح، يتقدم بأحر التهاني للأخوات والأخوة المسيحيين في كوردستان والعراق وجميع أنحاء العالم، وفي الوقت نفسه، بمناسبة عيد القيامة. وبمناسبة رأس السنة الميلادية وأعياد اكيتو يتقدم بالتهنئة للشعب الكلداني السرياني الآشوري في كردستان والعراق والعالم أجمع ويتمنى لهم باليمن الخير والسعادة.

وأضاف بارزاني، بحسب البيان، أنه “يأمل بهذه المناسبة أن يتم الحفاظ على ثقافة التعايش والتآخي والوئام بين جميع المكونات الوطنية والدينية في كردستان والعراق، وأن تصبح أكثر رسوخاً”، مبيناً أنه “بالإضافة إلى ذلك، وتجديد دعمه للحقوق والمطالب المشروعة لكافة المكونات، مؤكدا عدم جواز التراجع. في ثقافة العيش المشترك وحقوق الأخوات والأخوة المسيحيين وغيرهم من المكونات القومية والدينية في كردستان والعراق تحت أي ذريعة”.

 

مسعود بارزاني مهنئا بعيد القيامة: لا يجوز التراجع عن حقوق المكونات تحت أية ذريعة

ملاحظة: هذا الخبر مسعود بارزاني مهنئا بعيد القيامة: لا يجوز التراجع عن حقوق المكونات تحت أية ذريعة نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مسعود بارزاني مهنئا بعيد القيامة: لا يجوز التراجع عن حقوق المكونات تحت أية ذريعة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مسعود بارزاني مهنئا بعيد القيامة: لا يجوز التراجع عن حقوق المكونات تحت أية ذريعة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مسعود #بارزاني #مهنئا #بعيد #القيامة #لا #يجوز #التراجع #عن #حقوق #المكونات #تحت #أية #ذريعة

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!