اخبار الرياضة

وفاة مدافع فرنسي سابق بعد غيبوبة 40 عاما

انتهت واحدة من أكثر القصص “حزنا” في عالم كرة القدم، بطلها كان لاعب فرنسي دخل في غيبوبة لقرابة 40 عاما.

وبعدما أمضى قرابة 40 عاما في الغيبوبة، توفي المدافع الدولي الفرنسي السابق جان-بيار آدم عن 73 عاما، اليوم الاثنين، بحسب ما أعلن فريقه السابق باريس سان جرمان.ودخل آدم الذي مثل المنتخب الفرنسي في 22 مباراة دولية خلال السبعينات، في غيبوبة منذ عام 1982 بسبب خطأ من طبيب التخدير أثناء جراحة روتينية في الركبة.

وكان آدم، المولود في دكار عام 1948، من أوائل اللاعبين القادمين من غرب القارة الإفريقية الذين يمثلون المنتخب الفرنسي.وأطلق على آدم وزميله في قلب دفاع منتخب فرنسا ماريوس تريزور لقب “الحارس الأسود”.ونعى نادي نيم لاعبه السابق، قائلا على تويتر: “علمنا هذا الصباح بوفاة جان-بيار آدم. نعرب عن خالص تعازينا لأسرته”.ودافع آدم خلال مسيرته عن ألوان نيم ونيس وباريس سان جرمان.ومنذ وقوع الحادث، كان آدمز يحظى بالرعاية من زوجته برناديت.

 

قراءة الموضوع وفاة مدافع فرنسي سابق بعد غيبوبة 40 عاما كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.