اخبار الرياضة

وفاة لاعب كمال الأجسام البرازيلي فالدير سيجاتو بسبب تعاطي حقن لتعزيز عضلاته

اخبار الرياضة : وفاة لاعب كمال الأجسام البرازيلي فالدير سيجاتو بسبب تعاطي حقن لتعزيز عضلاته

وفاة لاعب كمال الأجسام البرازيلي فالدير سيغاتو عن طريق الحقن لتقوية عضلاته

توفي لاعب كمال الأجسام البرازيلي الشهير فالدير سيغاتو عن عمر يناهز 55 عامًا ، بعد نقله إلى المستشفى ، حيث كان يشكو من ضيق في التنفس ، بعد حقنه بمواد لتكبير وتعزيز قوته العضلية. استمر فالدير سيجاتو ، لاعب كمال الأجسام الذي يتبعه 1.6 مليون شخص من خلال تطبيق “Tik Tok” ، في حقن عضلات جسمه بزيت خطير لتعزيز كتلة عضلاته الضخمة. أعصاب شديدة وخطر البتر. بسبب عضلات اللاعب البرازيلي ، اعتاد المشجعون مقارنته بأرنولد شوارزنيجر على وسائل التواصل الاجتماعي. وبحسب وسائل إعلام محلية ، كان فالدر سيغاتو يستخدم زيت السمسم مع مسكنات الآلام والكحول كبديل للستيرويدات التي يمكن أن تسبب جلطات قاتلة وانسداد الشرايين بالإضافة إلى التهابات شديدة. وبحسب صحيفة “ديلي ستار” ، توفي لاعب كمال الأجسام البرازيلي البالغ من العمر 55 عامًا بسبب جرعة زائدة من الحقن التي حذره منها عشرات الأطباء. ورغم التحذير الشديد من الأطباء ، إلا أنه لم يلتفت إلى التحذيرات التي سمعها وذهب في الاتجاه الخطأ ، وكان سعيدًا جدًا بالعضلات الضخمة ، لكنه لم يرتاح كثيرًا.

قراءة الموضوع وفاة لاعب كمال الأجسام البرازيلي فالدير سيجاتو بسبب تعاطي حقن لتعزيز عضلاته كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.