اخبار الرياضة

وفاة لاعب كمال أجسام برازيلى بجرعة زائدة من عقار " السينثول "

وفاة لاعب كمال أجسام برازيلى بجرعة زائدة من عقار " السينثول "

كشفت تقارير صحفية عن وفاة لاعب كمال أجسام برازيلي بعد تلقيه جرعة من زيت يستخدم في تنمية العضلات. ذكرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن لاعب كمال الأجسام البرازيلي الشهير فالدير سيغاتو حصل على جرعة زائدة من عقار لتكبير العضلات مستوحى من بطل كمال الأجسام السابق أرنولد شوارزنيجر..

سيغاتو البالغ من العمر 55 عامًا كان يحقن نفسه بالسينثول ، على مر السنين ، ولديه عضلات هائلة ، وأصبح شبيهًا جدًا بالبطل في سلسلة أفلام “The Strange Hulk” أو “The Green Giant”“.

وقالت الصحيفة إن سيجاتو قال من قبل: “إنهم يطلقون عليّ” ذا وندر هالك “و” شوارزنيجر “وأنا أحب ذلك. لقد ضاعفت عضلاتي ذات الرأسين لكنني ما زلت أريد أن أكون أكبر وأكبر”.“.

وقالت الصحيفة إن سيجاتو حذر من أن استخدام المزيد من العقار الذي ينمو العضلات ويجعلها أكبر ، قد يعرضه لخطر تلف الأعصاب وبترها ، لكن العملاق البرازيلي أوضح أنه يحب لفت الانتباه إلى نفسه ، وقال: “لقد جعلت عضلاتي أكبر مرتين ، لكنني أريد المزيد.”“.

وأشارت الصحيفة إلى أن سيجاتو شعر بتعب شديد وتوجه إلى أحد الجيران طلبا للمساعدة ، حيث اشتكى من ضيق في التنفس ، ليتم نقله إلى المستشفى ، حيث فقد وعيه في غرفة الطوارئ ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه..

يشار إلى أن عقار السنثول يستخدم كدواء لزيادة الكتلة العضلية ، ويتكون من زيت ومسكنات وكحول وليدوكائين ، ولكن الاستخدام المنتظم لهذا الدواء قد يؤدي إلى ضمور عضلي وتقرحات ، وفي الحالات الشديدة قد يؤدي إلى إصابة أحد الأطراف. قد يتم بتر ، هذا الدواء يمكن أن يسبب “تلف الأعصاب”. الانسداد الرئوي ، انسداد الشريان الرئوي ، احتشاء عضلة القلب ، السكتة الدماغية والمضاعفات المعدية“.

كان سيجاتو ينشر صوراً للتحولات التي حدثت في جسده على مواقع التواصل الاجتماعي ، حتى أنه أطلق على نفسه اسم “فالدير سينثول” على حسابه على إنستجرام ، فيما بلغ عدد متابعيه على “تيك توك” 1.7 مليون متابع..

قال صديق سيغاتو فرناندو كارفالو دا سيلفا في وقت سابق “إنها المخاطرة التي يخوضها”. “إنه يريد أن يبدو جيدًا ويريد أن يصبح مشهورًا”.

 

قراءة الموضوع وفاة لاعب كمال أجسام برازيلى بجرعة زائدة من عقار " السينثول " كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.