اخبار الرياضة

وفاة فيكي أسطورة ميلان ومدرب حراس ريال مدريد السابق

وفاة فيكي أسطورة ميلان ومدرب حراس ريال مدريد السابق

توفي أسطورة ميلان وحارس مرمى ريال مدريد الأسبق ويليام فيكي مساء الأربعاء عن عمر يناهز 73 عامًا. 1973.

كان وليام جزءًا من الجهاز الفني لميلان بقيادة كارلو أنشيلوتي ، خلال الفترة من 2001 إلى 2009 ، وتولى أيضًا تدريب حراس مرمى ريال مدريد من 2013 إلى 2015. نعى ميلان فيكي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي. “تويتر”: “تعازينا لأسرة الرقم 1 التاريخي ومدرب حرس أبطال أوروبا عامي 2003 و 2007” ، في إشارة إلى فوز الفريق بدوري أبطال أوروبا في هذين العامين..

بينما قال ريال مدريد: “ريال مدريد ، رئيسه ومجلس إدارته ، حزين للغاية لوفاة وليام فيكي ، مدرب حراس مرمى ريال مدريد من 2013 إلى 2015. ريال مدريد يود أن يعرب عن تعازيه ويرسل حبه وتعاطفه إلى عائلته وزملائه والنوادي وأحبائه “.

 

قراءة الموضوع وفاة فيكي أسطورة ميلان ومدرب حراس ريال مدريد السابق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.