وفاة صاحب مركز لعلاج الإدمان بسبب جرعة مُخدّرات زائدة في

وفاة صاحب مركز لعلاج الإدمان بسبب جرعة مُخدّرات زائدة في
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر وفاة صاحب مركز لعلاج الإدمان بسبب جرعة مُخدّرات زائدة في

القاهرة – مصر اليوم

عثرت الأجهزة الأمنية في الجيزة على صاحب مركز لعلاج الإدمان متوفى داخل شقته في الهرم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة والتي قررت التشريح لمعرفة سبب الوفاة وصرحت بالدفن.
تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بلاغا بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية في دائرة القسم، وعلى الفور انتقل رئيس المباحث والقوة المرافقة له، وبكسر باب الشقة بعد استئذان النيابة العامة تم العثور على جثة “م ع” صاحب مركز لعلاج الإدمان، وتم العثور على “سرنجة” وبعض المواد المخدرة بجوار الجثة.

وتبين بفحص المتوفى وجود آثار لتعاطي المخدرات في الأوردة والشرايين، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، وتبين من التقرير المبدئي للطب الشرعي أن المتوفى مات بسبب جرعة زائدة من مخدر الهيروين، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

قد يهمك أيضًا:

أفضل خمسة أجهزة يمكنها أن تساعدك على مراقبة النبض وقياس ضغط الدم

نوكيا توقف قياس موجات النبض بميزان Body Cardio

 

egypttoday
egypttoday

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر وفاة صاحب مركز لعلاج الإدمان بسبب جرعة مُخدّرات زائدة في نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تعرف على الخطة الامنية لديربي العاصمة بين القيثارة والصقور

تعرف على الخطة الامنية لديربي العاصمة بين القيثارة والصقور اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن