اخبار منوعة

وفاة صاحبة "قصر الذئاب" الكتابة البريطانية هيلاري مانتل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وفاة صاحبة "قصر الذئاب" الكتابة البريطانية هيلاري مانتل  . والان الى التفاصيل.

نعى مؤلفون ومؤسسات أدبية بريطانية هيلاري مانتيل التي توفيت عن عمر يناهز السبعين ، باعتبارها “واحدة من أفضل الكتاب في عصرنا”.

اشتهر الكاتب البريطاني بثلاثية “وولف هول” التي تتناول حياة توماس كرومويل التي نالت شهرة دولية وفازت بجائزة بوكر البريطانية للأدب.

نعى مؤلفون بارزون الكاتبة الراحلة بعد إعلان دار النشر “هاربر كولينز” في بيان لها وفاتها يوم الخميس الماضي “فجأة وهدوء” بين عائلتها وأصدقائها المقربين.

قالت هاربر كولينز: “كانت هيلاري مانتيل واحدة من أعظم الروائيين الإنجليز في القرن ، وتعتبر أعمالها المحبوبة من الكلاسيكيات الحديثة. سنفتقدها كثيرًا”.

من جانبها ، نعت ج.ك. رولينج ، مؤلفة سلسلة كتب هاري بوتر ، المؤلف الراحل على تويتر ، قائلة: “لقد فقدنا عبقريًا”.

وفاة صاحبة "قصر الذئاب" الكتابة البريطانية هيلاري مانتل

ملاحظة: هذا الخبر وفاة صاحبة "قصر الذئاب" الكتابة البريطانية هيلاري مانتل نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : وفاة صاحبة "قصر الذئاب" الكتابة البريطانية هيلاري مانتل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وفاة صاحبة "قصر الذئاب" الكتابة البريطانية هيلاري مانتل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.