اخبار الرياضة

وفاة سفيان لوكار لاعب مولودية سعيدة الجزائري إثر إصابته بأزمة قلبية في الملعب (فيديو)

إرم نيوز – اخبار الرياضة : وفاة سفيان لوكار لاعب مولودية سعيدة الجزائري إثر إصابته بأزمة قلبية في الملعب (فيديو)

توفي سفيان لوكار، قائد فريق مولودية سعيدة الجزائري، يوم السبت، إثر إصابته بأزمة قلبية في ملعب مباراة فريقه ضد جمعية وهران.
وأظهرت العديد من الفيديوهات المتداولة من داخل الملعب، محاولات من الجهاز الطبي لإنعاش قلب اللاعب بعد تعرضه لسكتة قلبية لكن محاولاتهم لم تنجح، ليتوقف اللقاء بينما خيم الحزن على الملعب.

 

View this post on Instagram

 
A post shared by Erem News- إرم نيوز (@eremnewsofficial)

وشددت قناة ”النهار“ الجزائرية، على أن اللاعب انتقل لجوار ربه في عمر لا يتجاوز الثلاثين عاما، بعد أن فشل الطاقم الطبي للفريقين في إنعاشه.
بينما أكدت قناة ”بي إن سبورتس“، وفقا لمراسلها، أن ”لوكار سقط بطريقة عادية في الملعب“، مؤكدين أن ”اللاعب مؤهل من الرابطة بملف طبي وكان في صحة جيدة“.
وظهرت الصدمة واضحة على وجوه اللاعبين في الطرقات المؤدية لغرف خلع الملابس.

واستقبل جمعية وهران ضيفه مولودية سعيدة، اليوم، في إطار مواجهات الجولة العاشرة من بطولة القسم الثاني، مجموعة “وسط – غرب”، قبل أن تتوقف المباراة بسبب الحادثة الأليمة.
وشهدت ملاعب الجزائر عدة وفيات للاعبين في أوقات سابقة، أبرزها قبل 6 أعوام، عندما فارق اللاعب الكاميروني إيبوسي الحياة، في نهاية مواجهة فريقه شبيبة القبائل مع الضيف اتحاد الجزائر.
وفجعت الأوساط الرياضية منذ يومين أيضا، بعد وفاة لاعب كرة القدم العماني، مخلد الرقادي، بعد بداية مباراة فريقه في الدوري العماني.
وبحسب تقارير إعلامية عمانية تعرض لاعب نادي مسقط، مخلد الرقادي، إلى نوبة قلبية حادة خلال تدريبات الإحماء لفريقه قبل انطلاق مباراة فريقه مع نادي السويق ضمن الجولة السادسة من دوري عمانتل لكرة القدم، ما أدى إلى وفاته لاحقا في المستشفى الذي نقل إليه.
وتوفي مخلد الرقادي، عن عمر ناهز 29 عاما، وكان مدافعا لناديي مسقط وفنجاء، وكان أيضا لاعبا في المنتخب الوطني العماني.

قراءة الموضوع وفاة سفيان لوكار لاعب مولودية سعيدة الجزائري إثر إصابته بأزمة قلبية في الملعب (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.