اخبار عربية وعالمية

وفاة جزائريين في فرنسا دهساً تحت عجلات قطار

قالت متحدثة باسم الشرطة الفرنسية اليوم الثلاثاء إن ثلاثة مهاجرين لقوا حتفهم في جنوب غرب فرنسا دهساً تحت عجلات قطار بعدما صدمهم وهم ممددون على القضبان.وذكرت المتحدثة أن أربعة مهاجرين كانوا على مسار القطار بالقرب من سان جان دو لوز (جنوب غرب فرنسا) حوالي الساعة الخامسة صباحاً، عندما صدمهم قطار متجه إلى بوردو.

مادة اعلانية

وأضافت أن ثلاثة لقوا حتفهم على الفور فيما أصيب آخر بجروح خطيرة. كما ذكرت المتحدثة أنه لم يتضح سبب استلقاء المهاجرين الأربعة على القضبان.واثنان من المهاجرين يحملان الجنسية الجزائرية، بينما جنسية الاثنين الآخرين غير معروفة.من جهته، قال إينيكو الدانا دوات، رئيس بلدية مدينة سيبور المجاورة لمكان الحادث، لقناة “بي. إف. إم” التلفزيونية إن المنطقة القريبة من الحدود الإسبانية تعد ممراً للمهاجرين. وأشار إلى أنه من النادر تواجد مهاجرين عند موقع الحادث.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.