اخبار الرياضة

وفاة جان بيير أدامز نجم منتخب فرنسا السابق بعد غيبوبة 39 عاماً

توفى جان بيير أدامز لاعب منتخب فرنسا السابق، صباح اليوم الاثنين، بعد دخوله في غيبوبة استمرت لمدة 39 عاماً. وحسبما نشرت صحيفة “ليكيب”الفرنسية، فإن جان بيير أدامز نجم الديوك السابق توفي صباح اليوم فى السنغال بعد غيبوبة استمرت 39 عاماً، منذ 17 مارس 1982 بسبب خطأ طبي.

وأضافت الصحيفة، أن أدامز كان على بعد خطوات من إجراء عملية جراحية في الركبة، وبسبب خطأ فى عملية التخدير، تسبب هذا فى غيبوبة للاعب استمرت 39 عاماً ثم توفي اليوم الاثنين.

سبق ولعب جان بيير أدامز في عدد من الأندية الفرنسية، وهي أولمبيك نيم ونيس وباريس سان جيرمان.

وعلي المستوي الدولي، ارتدى أدامز قميص منتخب فرنسا خلال الفترة ما بين 1972 و1976، ولعب 22 مباراة.

 

قراءة الموضوع وفاة جان بيير أدامز نجم منتخب فرنسا السابق بعد غيبوبة 39 عاماً كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.