اخبار منوعة

وفاة المخرج سميح منسي.. وشريف إدريس ينعيه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وفاة المخرج سميح منسي.. وشريف إدريس ينعيه  . والان الى التفاصيل.

كتب – هاني صابر:

أعلن الفنان شريف إدريس ، وفاة المخرج سميح منسي ، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

ونشر شريف صورة للراحل عبر حسابه على فيسبوك حزنا عليه قائلا: “وداعا الصديق المدير الأستاذ سميح منسي .. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

سميح منسي من مواليد 1960 وحصل على بكالوريوس الآداب قسم الفلسفة بجامعة القاهرة ، ثم التحق بالمعهد العالي للسينما ، وعمل كمساعد مخرج مع العديد من المخرجين منهم أشرف فهمي ومحمد خان وإنعام محمد.

أخرج سميح منسي فيلم “واحد كابتشينو” بطولة حسن حسني ويوسف داوود وعبد الله محمود وجيهان قمري ونشوى مصطفى. كما عمل كمساعد مخرج في فيلم “The Dream Catcher” وكاتب في فيلم “زوجة رجل مهم”.

اقرأ أيضا

بسبب محمد سعد .. تفاصيل انسحاب مخرج “الحاج اكس لانس” (خاص)

أول تعليق من إليسا بعد الجراحة

شريف ادريس

 

وفاة المخرج سميح منسي.. وشريف إدريس ينعيه

ملاحظة: هذا الخبر وفاة المخرج سميح منسي.. وشريف إدريس ينعيه نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : وفاة المخرج سميح منسي.. وشريف إدريس ينعيه

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وفاة المخرج سميح منسي.. وشريف إدريس ينعيه . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.