اخبار منوعة

وفاة المخرج سميح منسي عن عمر ناهز 63 عاما.. والعزاء السبت المقبل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
وفاة المخرج سميح منسي عن عمر ناهز 63 عاما.. والعزاء السبت المقبل
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-25 17:28:33 . والان الى التفاصيل.

ورثت نقابة المهن السينمائية المخرج الراحل سميح منسي الذي توفي ظهر اليوم عن 63 عاما بعد صراع مع المرض.

وأصدرت النقابة بياناً صحفياً جاء فيه: “يا أيها الروح ، أرجع إلى ربك ، راضية عن مرضي ، فأدخلني في عبادي ، وسأدخل الصالحين”. للأسف نصلي له بالرحمة والمغفرة ، ولأسرته بالصبر والسلوان “.

وأعلنت نقابة المهن السينمائية ، عبر البيان ، تعازي المخرج الراحل ، الذي سيعقد السبت المقبل ، الموافق 28 يناير 2022 ، في مسجد الحميدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

وفاة المخرج سميح منسي

أعلن الفنان شريف إدريس ، وفاة المخرج الكبير سميح منسي ، بعد صراع مع المرض ، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ، قائلًا: وداعا الصديق المخرج الأستاذ سميح منسي. إنا لله وإنا إليه راجعون “.

وفور إعلان وفاة المخرج سميح منسي ، نعى عدد كبير من أصدقاء المخرج الراحل على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، حيث كتب أسامة عبد الفتاح: وداعا صديقي العزيز المخرج سميح منسي.

سامح منسى

المخرج سميح منسي من مواليد 1960 ، حاصل على بكالوريوس الآداب قسم الفلسفة بجامعة القاهرة ، ثم التحق بالمعهد العالي للسينما ، وعمل كمساعد مخرج مع العديد من المخرجين منهم: أشرف فهمي ، محمد خان ، إنعام محمد.

من بين أهم أعماله “الذاكرة: أخبار الأيام” و “زمن البحر” و “واحد كابتشينو”. وكان آخر أفلامه الوثائقية “سيرة البطل الشعبي” من إنتاج المركز القومي للسينما. عمل كمخرج في المركز القومي للسينما ، ثم شغل منصب مدير الأفلام التجريبية ثم المخرج. مدير مركز ثقافة السينما والمدير العام لأقسام الإنتاج في المركز القومي للسينما.

اقرأ أيضا:

إنتاج ثقافي يحيي ذكرى وفاة سيد حجاب في “الهناجر”

عاجل .. وفاة الصحفي سيد عبد العاطي رئيس تحرير جريدة الوفد الأسبق

منتدى الحياة للثقافة والفنون يكرم سميحة أيوب وإلهام شاهين ومحمد صبحي

 

وفاة المخرج سميح منسي عن عمر ناهز 63 عاما.. والعزاء السبت المقبل

ملاحظة: هذا الخبر
وفاة المخرج سميح منسي عن عمر ناهز 63 عاما.. والعزاء السبت المقبل نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
وفاة المخرج سميح منسي عن عمر ناهز 63 عاما.. والعزاء السبت المقبل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
وفاة المخرج سميح منسي عن عمر ناهز 63 عاما.. والعزاء السبت المقبل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.