اخبار عربية وعالمية

وفاة القائد السابق للقوات الروسية في شمال القوقاز


توفي اليوم الثلاثاء القائد السابق للقوات الروسية الموحدة في شمال القوقاز فيكتور كازانتسيف الذي كان يحارب الإرهابيين في داغستان والشيشان في نهاية القرن الماضي وبداية القرن الجاري.
وقال متحدث باسم المنطقة العسكرية الجنوبية الروسية لوكالة “نوفوستي”: “اعتمادا على ما قاله أقرباء فيكتور غيرمانوفيتش كازانتسيف توفي صباح اليوم في المستشفى بعد مرض طويل”.من جانبه أكد منتدى القادة العسكريين الروسي أن كازانتسيف توفي في الساعة 07:00 من صباح اليوم في مدينة كراسنودار جنوب روسيا.وكان كازانتسيف يترأس القوات الروسية الموحدة في شمال القوقاز. وفي الفترة ما بين عامي 2000 و2004 كان يحتل منصب المفوض الأول للرئيس الروسي في المنطقة الفدرالية الجنوبية بروسيا.المصدر: نوفوستي

 

قراءة الموضوع وفاة القائد السابق للقوات الروسية في شمال القوقاز كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.