اخبار منوعة

وفاة الفنان هشام سليم بعد صراع مع المرض

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وفاة الفنان هشام سليم بعد صراع مع المرض والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-09-22 11:22:09 . والان الى التفاصيل.

توفي ، اليوم (الخميس) ، الفنان المصري هشام سليم عن 64 عاما بعد صراع مع المرض.
وتقام الجنازة ظهر اليوم من مسجد الشرطة في الشيخ زايد جنوب العاصمة المصرية القاهرة.
عانى الفنان الراحل مؤخرًا من مرض السرطان ، وعانى من مضاعفات خطيرة أدت إلى تدهور صحته ، ودخوله أحد المستشفيات الخاصة ، والبقاء هناك حتى لفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم.
ولد الفنان الراحل بالقاهرة عام 1958 ، وهو نجل لاعب كرة القدم المصري السابق ورئيس النادي الأهلي صالح سليم. تخرج في كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان ، وظهر لأول مرة من خلال لعب دور ابن فاتن حمامة في فيلم Empire of Mem للمخرج حسين كمال عام 1972.
شارك في عدة أعمال فنية وسينمائية منها أفلام اغتيال مدرسة ، وتزوير أوراق رسمية ، ومسلسل أرابيسك ، وليالي الحلمية ، ومازال النيل جاريا.

 

وفاة الفنان هشام سليم بعد صراع مع المرض

ملاحظة: هذا الخبر وفاة الفنان هشام سليم بعد صراع مع المرض نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.