اخبار شعبنا المسيحي

مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يدين حرق القرآن في السويد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يدين حرق القرآن في السويد  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق/

 

 يستنكر مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق إحراق نسخة من المصحف الشريف في السويد على يد شاب متطرف، أمام مسجد العاصمة ستوكهولم المركزي. ويعتبر هذا العمل شنيعا دنيئا لا تغطيه حرية التعبير. وهو مدان لأنه تعد على حرية آخرين كثيرين وتحريض على الكراهية بين الأديان، ونَسفٌ  للسلام بين الشعوب واستفزاز يؤجج مشاعر المسلمين عبر العالم.

لذا يدعو المجلس العقلاء وبُناة السلام في العالم أجمع إلى بث روح المحبة والإلفة بين جميع الناس لينعم العالم بالسلام.

 

الامانة العامة لمجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق

 

مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يدين حرق القرآن في السويد

ملاحظة: هذا الخبر مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يدين حرق القرآن في السويد نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يدين حرق القرآن في السويد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يدين حرق القرآن في السويد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!