اخبار منوعة

وفاة الفنانة الجزائرية فريدة صابونجي

أخبار منوعة: وفاة الفنانة الجزائرية فريدة صابونجي

أعلنت وسائل إعلام جزائرية ، اليوم السبت ، وفاة الفنانة والممثلة فريدة صابونجي ، عن عمر يناهز 92 عاما ، إثر إصابتها بمرض.
صابونجي من أشهر الأسماء الفنية في الجزائر ، حيث قدمت عشرات الأدوار السينمائية والمسرحية ، وكان أول ظهور لها على المسرح عندما كانت في الثالثة عشرة من عمرها.
دخلت عالم الفن من خلال الإذاعة الوطنية عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها ، ولديها العديد من الأعمال التليفزيونية ، من أهمها المسلسل (1989) وكيد الزمان (1999).

قراءة الموضوع وفاة الفنانة الجزائرية فريدة صابونجي كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.