اخبار منوعة

وفاة الفاشينستا الكويتية لينا الهاني في حادث سير

أخبار منوعة: وفاة الفاشينستا الكويتية لينا الهاني في حادث سير

توفيت الفاشية لينا الهاني. شقيقة سارة الهاني ، في حادث مروري بالكويت صباح أمس.
تعرضت لينا الهاني لحادث سير مأساوي في دولة الكويت. على الفور ، وصلت طواقم الإسعاف إلى مكان الحادث ، وعملوا على نقلها إلى مستشفى قريب ، لكنها توفيت على الفور.
لينا الهاني ، شقيقة الفنانة الكويتية سارة الهاني ، وبحسب ما تناقلته وسائل الإعلام والتقارير الطبية ، توفيت لينا الهاني نتيجة اصطدام سيارتها بأخرى على الطريق السريع ، مما أدى إلى وفاتها مباشرة بعد الحادث.
تعتبر لينا ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت ولها عدد كبير من المتابعين على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. وهي أيضًا أم لطفلين ومديرة متجر LUXURIA ، وفقًا للمواقع المحلية.

قراءة الموضوع وفاة الفاشينستا الكويتية لينا الهاني في حادث سير كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.