اخبار منوعة

وفاة السيناريست شاي زكي بعد دخولها في غيبوبة.. وأصدقائها: “وداعا ومش مصدقة”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وفاة السيناريست شاي زكي بعد دخولها في غيبوبة.. وأصدقائها: “وداعا ومش مصدقة”  . والان الى التفاصيل.

كتبت- منى الموجي:

غادرت الكاتبة الشابة شاي زكي عالمنا اليوم الجمعة 7 أكتوبر ، بعد أن تعرضت لأزمة صحية استدعت نقلها إلى وحدة العناية المركزة في المستشفى.

ونعى شاي ، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك ، الفنان تامر عبد المنعم ، الذي نشر صورة لها ، معلقًا: “فقدنا زميلًا عزيزًا وعزيزًا ، إنا لله وإنا إليه راجعون ، وداعا”.

وصفتها الصفحة الرسمية لقصر السينما والثقافة السينمائية بأنها “حزن وأسى أكثر ، تنعي الإدارة العامة للثقافة السينمائية المدير العام وجميع العاملين ، زميلتها كاتبة السيناريو شيماء زكي ، التي وافتها المنية منذ فترة بعد صراع معها. المرض .. نسأل الله أن يرزقها برحمته وعلى أهلها الصبر والسلوان وإنا إليه راجعون.

وحرص عدد من أصدقائها المقربين على حدادها ، وكتبوا على فيسبوك: “لا أصدق رحمك الله يا حبيبي واصبر على كل من حولك”. مقدمتي لمعهد السينما ، خبر حقيقي حزين ومحزن ، جزاكم الله الصبر على أهلكم ويرحمكم إنا لله وإنا إليه راجعون “.

وأقيمت صلاة الجنازة على جثمان الشيماء شيماء زكي بعد صلاة العصر بمسجد الفردوس صلاح سالم ، قبل أن تدفن في قبور أهلها بمنطقة الباجور بمحافظة المنوفية.

شارك كاتب السيناريو الشاب شاي زكي في أكثر من مهرجان فني ، وحصل على أكثر من جائزة ، منها حصوله على شهادة خاصة من لجنة التحكيم في حفل توزيع جوائز Liberty Film Awards عن فيلم “Two Lies and a Truth”.

 

وفاة السيناريست شاي زكي بعد دخولها في غيبوبة.. وأصدقائها: “وداعا ومش مصدقة”

ملاحظة: هذا الخبر وفاة السيناريست شاي زكي بعد دخولها في غيبوبة.. وأصدقائها: “وداعا ومش مصدقة” نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : وفاة السيناريست شاي زكي بعد دخولها في غيبوبة.. وأصدقائها: “وداعا ومش مصدقة”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وفاة السيناريست شاي زكي بعد دخولها في غيبوبة.. وأصدقائها: “وداعا ومش مصدقة” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.