اخبار الرياضة

وفاة السيراليوني محمد الأمين كونتي لاعب الوحدة الإماراتي السابق عن 45 عاما

اخبار الرياضة : وفاة السيراليوني محمد الأمين كونتي لاعب الوحدة الإماراتي السابق عن 45 عاما

وفاة اللاعب السيراليوني محمد الأمين كونتي لاعب الوحدة الإماراتي السابق عن 45 عاما

توفي السيراليوني محمد الأمين كونتي ، لاعب نادي الوحدة الإماراتي السابق ، عن عمر يناهز 45 عامًا ، اليوم الإثنين ، بعد إصابته بمرض. وذكرت تقارير صحفية سيراليونية أن اللاعب توفي الخميس الماضي في مستشفى حكومي في كينيما بسيراليون بعد صراع مع المرض. ونعى المعلق الرياضي عامر عبد الله المري اللاعب الراحل عبر حسابه على تويتر قائلاً: “خالص التعازي والمواساة لوفاة النجم السيراليوني محمد كونتي لاعب الوحدة الأسبق وأحد أهم الأسماء التي قدمت عالياً. نهاية كرة القدم .. الله يرحمه ويوحي اهله وذويه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا. وإنا إليه راجعون .. اللاعب أسلم في فترة سابقة بحمد الله عليه “. كان كونتي من أفضل اللاعبين في سيراليون ، ومن أبرز المحترفين الأجانب الذين مروا في تاريخ دوري كرة القدم الإماراتي ، وكان له الدور الأكبر في فوز الوحدة باللقب المحلي الأول في تاريخه ، إلى جانب السنغاليين. البوري لاه بعد فوز العنابي ببطولة الدوري موسم 99/98. ومن ثم ساهم معه أيضا في الفوز بكأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخ الوحدة في الموسم التالي 2000/1999 ، وحقق لقبه الثالث مع الفريق بفوزه بلقب الدوري في موسم 2001/2000. ، خلال موسمه الثالث مع العنابي. اعتنق كونتي الإسلام خلال فترة وجوده في الإمارات مع نادي الوحدة ، وتغير اسمه من لامين كونتي إلى محمد كونتي. عاد للعمل كمساعد فني في أكاديمية الوحدة لكرة القدم عام 2015 ، وتم تكريمه من قبل إدارة الوحدة ، واستمر فترة قبل أن يعود لبلده ، حيث كان ضمن فريق الدعم الفني لسيراليون خلال فترة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت في الكاميرون.

قراءة الموضوع وفاة السيراليوني محمد الأمين كونتي لاعب الوحدة الإماراتي السابق عن 45 عاما كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.