اخبار الرياضة

وعود دون تنفيذ.. لاعبو نادي سامراء ينتقدون محافظ صلاح الدين

وعود بلا تنفيذ .. لاعبو نادي سامراء ينتقدون محافظ صلاح الدين

وانتقد لاعبو نادي سامراء محافظ صلاح الدين عمار الجبور لعدم وفائه بوعوده بدعم النادي.

وقال لاعبو النادي لـ “السومرية نيوز” إن “محافظ صلاح الدين لم يف بوعوده للنادي بدعمه وتقديم معسكرات رياضية نموذجية ودعم النادي بمبالغ مالية لإثبات تواجده في الدوري وسيارة له. التنقل بين المحافظات “.

وأضافوا: “أخبرهم أن كل ما تحتاجونه سيقدم لكم ولم تنفذ تلك الوعود” ، موضحين أن “نادي سامراء يعتبر الممثل الوحيد في المنطقة الغربية في دوري النخبة وقد بدأ في النزول تدريجياً. “

وأشار اللاعبون إلى أن “هذا ما أدى إلى الهبوط الرسمي لنادي سامراء للدرجة الأولى قبل سبع جولات من انتهاء الدوري الممتاز”.

 

قراءة الموضوع وعود دون تنفيذ.. لاعبو نادي سامراء ينتقدون محافظ صلاح الدين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.