وطني الصالات يدخل معسكراً تدريبياً استعداداً لبطولة اندونيسيا الودية

وطني الصالات يدخل معسكراً تدريبياً استعداداً لبطولة اندونيسيا الودية
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر وطني الصالات يدخل معسكراً تدريبياً استعداداً لبطولة اندونيسيا الودية

يدخل منتخبنا الوطني لكرة الصالات معسكرا اعداديا في محافظة النجف، قبل المشاركة في بطولة إندونيسيا الودية، المقرر إقامتها في الرابع من شهر أيلول المقبل وتستمر حتى التاسع من الشهر نفسه.

ويبدأ المعسكر الداخلي من يوم الاحد المقبل ويستمر لمدة خمسة أيام، على ان تغادر البعثة الى جاكرتا في الاول من ايلول المقبل.ويتضمن معسكر المنتخب تكثيفا في البرنامج التدريبي للاعبين من خلال زيادة الجرعات التدريبية، وتقديم الارشادات والنصائح الفنية لهم، بالإضافة الى تحسين مستوياتهم من أجل تقديم اداء أفضل في هذه المشاركة.

ودعا الجهاز الفني 31 لاعبا، على أن يختار منهم 14 لاعبا لتمثيل العراق في هذه البطولة. ويشرف على المنتخب، فنيا، المدرب هيثم بعيوي، يساعده كل من وميض شامل وعبد الرزاق ابو الهيل، وسالم عودة، وحسين شلال مدربا للحراس، بالإضافة إلى الإداري طالب حسين، والمعالج حبيب جبار، ومدير المنتخب علي عيسى.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر وطني الصالات يدخل معسكراً تدريبياً استعداداً لبطولة اندونيسيا الودية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الاتحاد العربي: من يرفض اللعب في العراق يعتبر خاسراً

اعلن نادي الشرطة الرياضي، الثلاثاء، أن الاتحاد العربي لكرة القدم، تعهد بأن تلعب جميع الفرق …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن