اخبار منوعة

وضع حسان العبيدلي الصحي يشغل محبيه ونجوم الفن يتفاعلون

أخبار منوعة: وضع حسان العبيدلي الصحي يشغل محبيه ونجوم الفن يتفاعلون

عن الوضع الصحي للشاعر الإماراتي حسن العبيدلي رئيس مجلس إدارة شركة أغاني للإنتاج والتوزيع الفني ، فتح الجميع أعينهم ، وهو راقد حاليا على فراش المرض ، حتى أن أنباء قبوله ملأ المستشفى جميع محبيه ونجومه الذين تعاونوا معه ، حتى يرفعوا جميع كفي الدعاء له ، ليرتديه الله تعالى لباس العافية ، ويعيده إلى أهله سالمين. تبدو حالة العبيدلي الصحية ، بحسب نجله حمد ، مستقرة ، حيث أكد في عدة تغريدات له عبر حسابه على تويتر ، أن “حالة والده مستقرة” ، مشيرًا إلى أنه يعاني من انسداد في شريانين رئيسيين ، و يجب أن يخضع لعملية قلب مفتوح ، مبيناً في تغريداته أن “عملية القسطرة لم تنجح”. حمد الذي نشر على تويتر أكثر من تغريدة سائلا الله عز وجل
وقد تمجده لشفاء والده ، وتوفير الصحة والعافية له ، وإطالة عمره ، داعياً الجميع للصلاة من أجل والده. كما أوضح أن العملية كانت مقررة هذا الأسبوع ، مؤكدا وجود والده في مستشفى القاسمي بالشارقة.
كانت نبأ مرض العبيدلي كافية لإثارة تفاعل لافت للنظر على ساحات “التواصل الاجتماعي” ، حيث بادر العديد من النجوم ، منهم عبد المجيد عبد الله وماجد المهندس وراشد الماجد ومحمد عبده ، للتحقق. عن صحة الشاعر الإماراتي الذي غنت أشعاره لكبار الفنانين في المنطقة ابتداء من الفنان العربي محمد عبده ، وليس نهاية الفنانة الإماراتية أحلام ، ونفس الشيء ينطبق أيضا على مجموعة من الشعراء في الإمارات ومنهم الشاعر سيف السعدي الذي نشر بدوره تغريدة على “تويتر” يدعو فيها زميله بالشفاء العاجل حيث كتب: “دعواتكم بالشفاء العاجل شاعرنا الكريم حسن العبيدلي”. انه طريح الفراش في احدى مستشفيات الدولة حاليا .. اعزائي في الله “، فيما كتب الفنان فؤاد عبد الواحد على تويتر:” اللهم اسألكم الشفاء شاعرنا وحبيبنا حسن العبيدلي “. ، وإعطائه الصحة والعافية وإعادته إلى أهله بيعه م وصحي صلاتكم. فيما كتب الفنان والملحن العماني شادي الزدجالي تغريدة حملت دعاء من أجل الشفاء التام للشاعر حسن العبيدلي.
يعتبر الشاعر حسن العبيدلي من أبرز الشعراء على الساحة المحلية والخليجية ، ويزخر أرشيفه بالقصائد الوطنية والغنائية ، لعل آخرها قصيدة “أولاد زايد” التي أطلقها في. أوائل يونيو. “إنستجرام” صورة للديوان ، وأرفقها بتعليق كتب: “عيناك آخر آمالي ، وليلي أطول من المؤلم. كيف قال كلمات حلوة تصف مشاعري الدافئة؟”
يشار إلى أن الشاعر حسن العبيدلي تعاون مع الفنانة أحلام في ألبومها الأخير “فدوى عيونك” ، حيث غنت من أشعاره قصيدة “ابن التراب” التي ألحان عبد القادر الحهود ، وتمكنت من تحقيق نجاح باهر.

قراءة الموضوع وضع حسان العبيدلي الصحي يشغل محبيه ونجوم الفن يتفاعلون كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.