وصول مدرب المنتخب كاتانتيش وطاقمه المساعد الى بغداد

وصول مدرب المنتخب كاتانتيش وطاقمه المساعد الى بغداد
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر وصول مدرب المنتخب كاتانتيش وطاقمه المساعد الى بغداد

بغداد/SNG- وصل فجر اليوم الاحد (2/ايلول/2018) الى بغداد, مدرب المنتخب الوطني ستريشكو كاتانتيش وملاكه التدريبي المساعد, للاشراف رسميا على تدريب منتخبنا في استحقاقاته المقبلة.
وقال رئيس لجنة المنتخبات فالح موسى في بيان تلقت /SNG/  نسخة منه ان “المدرب ستريشكو كاتانيتش وملاكه المساعد وصلوا فجر اليوم الاحد الى العاصمة بغداد للاشراف رسميا على تدريب المنتخب وتوقيع العقد الرسمي،” مبينا ان “وفدا اتحاديا كان في استقبال المدرب ومعيته”.

واضاف ان “اتحاد الكرة حدد الساعة الرابعة من عصر يوم غد الاثنين موعدا لاقامة المؤتمر الصحفي للمدرب السلوفيني وتوقيع العقد في القاعة المركزية لاتحاد الكرة”.

واشار موسى الى ان “وفد المنتخب سيغادر عصر الثلاثاء المقبل الى اربيل للدخول في معسكر تدريبي قصير قبيل مغادرته من هناك الى الكويت من اجل ملاقاة منتخبها وديا في العاشر من الشهر الجاري”.

يشار الى ان الطاقم التدريبي المساعد للسلوفيني كاتانيتش يتكون من مدربين مساعدين اثنين ومدرب لياقة بدنية ومدرب حراس مرمى.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر وصول مدرب المنتخب كاتانتيش وطاقمه المساعد الى بغداد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر