اخبار عربية وعالمية

وصول قطار يحمل جنودا أوكرانيين مصابين لعلاجهم فى مستشفيات بولندية

وصول قطار يحمل جنودا أوكرانيين مصابين لعلاجهم فى مستشفيات بولندية

أعلن مسؤولون بولنديون وصول قطار آخر يحمل جرحى جنود أوكرانيين إلى البلاد ، حيث تم نقلهم إلى المستشفيات البولندية لتلقي العلاج.

وقال مسؤولون – بحسب ما أوردته (راديو بولندا) في نشرة باللغة الإنجليزية الجمعة ، “إن الجنود يعانون من إصابات معتادة في الحروب مثل إصابات بالرصاص أو من انفجارات قنابل وألغام وصواريخ”. وأضافوا أنهم بحاجة إلى علاج جراحي ، لكن الإصابات لا تشكل خطراً على حياتهم. وأفادت وسائل إعلام بولندية أن إجمالي 29 جنديًا مصابًا برفقة أفراد عائلاتهم وصلوا على متن قطار طبي خاص – قدمته وزارة الصحة البولندية – إلى مدينة كراكوف بجنوب بولندا يوم الخميس. في وقت سابق من هذا الشهر ، جاء 32 جنديًا أوكرانيًا مصابًا على متن قطار طبي خاص ونقلوا إلى مستشفيات في مدينة لوبلين بشرق بولندا ، في العاصمة وارسو ، وفي أوتوك وفي مدينة لود أود بوسط البلاد. يشار إلى أن الحرب الروسية الأوكرانية دخلت يومها الـ156 يوم الجمعة.

 

قراءة الموضوع وصول قطار يحمل جنودا أوكرانيين مصابين لعلاجهم فى مستشفيات بولندية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.