اخبار مسيحية

وصول قداسة البطريرك مار آوا الثالث بالسلامة الى ارض الوطن‏

 

عشتارتيفي كوم- كاتدرائية مار يوخنا المعمدان/

 

وصل قداسة البطريرك مار آوا الثالث، بطريرك كنيسة المشرق الآشورية في العالم، يرافقه نيافة الاسقف مار ابرس يوخنا، اسقف كركوك وديانا والمعاون البطريركي، بالسلامة الى ارض الوطن مساء امس الثلاثاء الموافق ٢ آب ٢٠٢٢ وذلك بعد ختام الزيارة البطريركية الى ابرشيات الولايات المتحدة وكندا.

شارك في استقبال قداسته، في صالة الشرف الكبرى بمطار اربيل الدولي، السيد فارس جوهر حمد، مدير عام ديوان وزارة الاوقاف والشؤون الدينية في حكومة اقليم كوردستان والاب ايشايا داود والاب مارتن نبيل وعدد من شمامسة الكاتدرائية البطريركية والسيد روني اسخق رئيس مجلس كاتدرائية مار يوخنا المعمدان الكرسي البطريركي.

نشكر الله من اجل سلامة ابينا الاقدس ونيافة الاسقف، ونُصلّي من اجل قداسته ان يمنحه الله الصحة والسلامة ليكمل خدمته الرسولية لرعاية كنيستنا المقدسة وابناءها المؤمنين.

     

    قراءة الموضوع وصول قداسة البطريرك مار آوا الثالث بالسلامة الى ارض الوطن‏ كما ورد من
    مصدر الخبر

    Subscribe
    نبّهني عن
    guest

    0 تعليقات
    التقيمات المضمنة
    عرض جميع التعليقات

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

    إعدادات ملفات تعريف الارتباط
    أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

    وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

    وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

    أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.