اخبار شعبنا المسيحي

لقاء عنكاوا للشباب في يومه الثالث والأخير ‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لقاء عنكاوا للشباب في يومه الثالث والأخير ‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- ايبارشية اربيل الكلدانية/

 

‏30‏ – 6 – 2023

بلغت أيام لقاء عنكاوا للشباب قمتها في يومها الثالث والأخير بالإحتفال بالقداس الإلهي الذي ترأسه سيادة المطران بشار وردة بمعية الكهنة المشاركون في اللقاء. في موعظته ركز سيادته على شخص الكاهن المحتفل بالافخارستيا الذي يستقبل التقادم، يصلي عليها، يقود الجماعة في صلاته ومن ثم يناول الجماعة؛ مشدداً على أهمية دور الكاهن ومركزيته طالباً الصلاة على نية الكهنة. وفي ختام الموعظة أفصح المطران بشار وردة عن محور اللقاء القادم الذي سيقام نهاية شهر آب العام القادم والذي سيكون حول سر الزواج.

وبعد البركة الأخيرة قدم راعي الأيبارشية شكره وتقديره لكل اللذين ساهموا في إنجاح هذه الأيام، شاكراً الله على كل النعم ومن ثم شكر كل كهنة الرعايا في أيبارشية اربيل لتعاونهم، والكهنة المشاركون من الأيبارشيات والقادمين من خارج العراق للمشاركة، والراهبات والمكرسات وجميع اللذين ساهموا في إنجاح هذه الأيام وبشكل خاص اللجنة المنظمة والمتطوعين.

 

لقاء عنكاوا للشباب في يومه الثالث والأخير ‏

ملاحظة: هذا الخبر لقاء عنكاوا للشباب في يومه الثالث والأخير ‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : لقاء عنكاوا للشباب في يومه الثالث والأخير ‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لقاء عنكاوا للشباب في يومه الثالث والأخير ‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!