اخبار الرياضة

وصفها بالجهل.. لابورتا يرد بقوة على انتقادات ناغلزمان مدرب بايرن ميونخ

اخبار الرياضة : وصفها بالجهل.. لابورتا يرد بقوة على انتقادات ناغلزمان مدرب بايرن ميونخ

واصفا ذلك بالجهل ، يرد لابورتا بشدة على انتقادات ناجيلسمان لمدرب بايرن ميونيخ.

رد رئيس برشلونة جوان لابورتا بقوة على الانتقادات التي وجهها جوليان ناجيلسمان مدرب بايرن ميونيخ لسلوك النادي الكتالوني في سوق الانتقالات. رداً على المدرب الألماني ، قال لابورتا على هامش معسكر الاستعداد الحالي للفريق في الولايات المتحدة: “ما أود أن أسأله هو إلقاء نظرة على حسابك ، لقد أتت أموال كبيرة من انتقال روبرت ليفاندوفسكي. أحترم الجميع ولا أتدخل في صفقات الآخرين “. وتابع لابورتا ، في تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “أعطيهم فائدة الشك في أنهم ربما اعتقدوا أننا لا نستطيع ، لكنهم لم يقيسوا قوة برشلونة وقوة المجلس الجديد”. . إنه جهل ونقص في المعلومات عن نادينا. صحيح أننا كنا في حالة طوارئ ، لكننا غادرنا المستشفى وبقي هؤلاء السادة على الصفحة التي طويناها “. “إنهم يتظاهرون بالدهشة للاستفادة من ميزة تنافسية ، وأود أن أخبرهم أننا مستيقظون ، وأن برشلونة عاد. إذا لم أشارك فيما يفعله الآخرون ، فلا ينبغي أن يتورطوا فيما نفعله. ربما يفعلون ذلك لأنهم يعتقدون أننا سنواصل العمل في سوق الانتقالات ويرون أننا تجاوزناهم. دعهم يقلقون على أنفسهم “. وشدد على أن “منافسينا يرون أننا نتعاقد بشكل جيد ، واللاعبون يريدون القدوم إلى برشلونة ، لكن جميع الأندية أقوى وهم يفعلون ما يرونه مناسبا لهم ولا أشارك فيه”. انضم فرانك كيسي وكريستنسن للحصول على صفقات مجانية. ثم رافينيا وليفاندوفسكي في ظروف مقبولة لبرشلونة. كان لدى رافينيا عروض أفضل منا لكنه أراد أن يأتي “. وفي إشارة إلى المدافع الفرنسي جول كوندي ، أشار رئيس برشلونة إلى أن ناديه (إشبيلية) أراد نقله إلى نادٍ قدم عرضًا أفضل ، لكن كان على اللاعب أن يتحمل مجيئه إلى برشلونة. يقوم اللاعبون أيضًا بتعديل رواتبهم وفقًا لأبعاد هيكل الرواتب لدينا. أكرر أنه إذا كان هذا يقلق منافسينا ، فإننا نفعل ذلك بشكل صحيح “. وأكد أن “برشلونة سينافس مرة أخرى على جميع البطولات. وزن وقوة نادٍ له أكثر من 122 سنة من التاريخ هائلة ، وأصوله ذات قيمة عالية. صحيح أنني أردت عدم بيع نسبة التليفزيون”. لكن الوضع كان معقدًا وتطلب الشجاعة واتخاذ القرار ، لأن كرة القدم لا تنتظر ومشجعينا الذين تعودوا على الانتصارات والألقاب يستحقونها “.

قراءة الموضوع وصفها بالجهل.. لابورتا يرد بقوة على انتقادات ناغلزمان مدرب بايرن ميونخ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.