اخبار الرياضة

بيان رسمي من الاتحاد العراقي بشأن الحالة الصحية لـ”لاوندي”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بيان رسمي من الاتحاد العراقي بشأن الحالة الصحية لـ”لاوندي”  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

أصدر الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم السبت 2 مارس 2024، بياناً بشأن الحالة الصحية لمهاجم المنتخب الأولمبي ونادي الطلبة حسين عبدالله لاوندي، بعد تعرضه لإصابة في الرأس.

وقال الاتحاد في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إن “رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال يتابع الحالة الصحية لمهاجم منتخبنا الأولمبي ونادي الطلبة حسين عبدالله لاوندي الذي في المستشفى بعد تعرضه لإصابة في الرأس».

وأضاف البيان: “رئيس الاتحاد يتمنى للاعب الشفاء العاجل والعودة السريعة ليكون ضمن نخبة اللاعبين المشاركين في تمثيل منتخبنا في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة المقبلة في دولة قطر الشهر المقبل”.

 

بيان رسمي من الاتحاد العراقي بشأن الحالة الصحية لـ”لاوندي”

ملاحظة: هذا الخبر بيان رسمي من الاتحاد العراقي بشأن الحالة الصحية لـ”لاوندي” نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بيان رسمي من الاتحاد العراقي بشأن الحالة الصحية لـ”لاوندي”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بيان رسمي من الاتحاد العراقي بشأن الحالة الصحية لـ”لاوندي” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!